Sunday, September 9, 2007

وداعا ً أخي وحبيبي علاء جُبه








علاء عصام جُبه


"وماتدري نفس ماذا تكسب غدا وماتدري نفس بأي أرض تموت"



لم أتخيل في يوم من الأيام أني سأكتب عن رحيل أعز أصدقائي وإخواني

قبل دقائق وصلتني رسالة نصها
البقاء لله ( علاء عصام جبه ) والجنازة صباحا

أخذت أضغط على الزر حتى أشاهد بقية الرسالة ولكن لا كلام غير ما رأيت
اتصلت بمرسل الرسالة سألته من عند علاء ؟؟؟ وكانت الإجابة تأكيدا
علاء يا أحمد

نعم

علاء عصام يا أحمد

أغلقت الهاتف قبل إكمال المكالمة






وجلست أبكي و أتساءل


هل حقا ً رحل علاء جُبَه عن عالمنا ؟؟؟


هل لن نرى علاء مرة ثانية؟؟؟؟


ألن أسمع ضحكاته ولن أرى ابتسامته؟؟؟؟


علاء رفيق رحلة الدراسة بالكلية لأربع سنوات


ومابعدها


ألن أرى اسمه مرة ثانية يتصل بي على الهاتف؟؟؟؟؟


التقيته في مسجد كلية التجارة عام 2002


أحببته وكان من القلائل الذين وجدوا مكانا ً كبيرا ً في قلبي منذ اللحظة الأولى


علاء مواليد 85


هل حقا رحل قبل رمضان بـ 4 أيام؟؟؟؟؟


هل فعلا لن يحكي لنا محمود عبدالحميد عن علاء وآخر مشاريعه؟؟؟؟؟


محمود عبدالحميد عندما كلمته قالها لي بلهجة هزت كياني :- علاء توفي ياأحمد


قالها ومن داخله يكملها : فقدنا أحد أضلاعنا يا أحمد


مصطفى معوض لم أسمع صوته عندما كلمته ينتحب ويبكي بصوت عالي


حسين زارع يبكي وهو يتسائل هو علاء الذي في ذاكرته أم غيره ؟؟؟


مازلت أتساءل


هل فعلا ياوائل ويا محمود وياربيع


أن علاء جبه لن نقابله في الجيزة بعد اليوم؟؟؟؟؟؟




إنا لله وإنا إليه راجعون


البقاء لله




وأخيرا أتوجه بالكلمة لك يا علاء






علاء ..... لن ننساك يا حبيبي


علاء ..... سنظل ندعوا لك في كل الصلوات


علاء ..... سيكون رمضان 2007 شهر الدعاء لك عند كل إفطار


علاء ..... أتمنى أن تسامحني على تقصيري نحوك في الفترة الأخيرة


علاء ..... ستظل مكالمتك الأخيرة قبل رحيلك ب3 أيام في ذاكرتي ماحييت


علاء ..... سنعمل كلنا كي نلقاك عند الحوض وفي الفردوس


علاء ..... ستظل ذكراك نسيما عطرا في قلوبنا


علاء ..... سنعمل جاهدين على أن نلتقي دوريا كما كنت تريد وتحب


علاء ..... كنت من أطيب الشخصيات التي قابلتها في حياتي


علاء ..... إني أحبك في الله


علاء ..... أشتاق إليك وكان من المفترض أن أقابلك على إفطار في رمضان


علاء ..... سننتظر جميعا وليمتك التي ستدعونا إليها في قصرك في الجنة بإذن الله


علاء ..... لك منا خالص الدعوات بالرحمة والمغفرة








اللهم وسع له في قبره مد بصره


اللهم إنه قد نزل بك وأنت خير منزول فأكرم نزله


وأره مقعده من الجنة


اللهم ثبته عن سؤال الملكان


اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


ولا تجعله حفرة من حفر النار


اللهم زد له في حسناته


وباعد بينه وبين سيئاته واغفرها له يارب العالمين


يارب نشهد بأنه كان حريصا على دعوتك


اللهم آمين .... اللهم آمين .... اللهم آمين









وائل يكتب عن أعز الأصدقاء


شاهينشي يكتب علاء لا تنسى ... موعدنا الحوض


أسد مسجون يكتب علاء رحل


محمد عبدالعاطي يكتب علاء مات


عمر الجارحي يكتب وداعا ... علاء





13 comments:

Anonymous said...

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر له ذنوبه

وادخله الفردوس اللاعلى

ابكاني البوست كثيرا

احسست ان الله يحبنا يرسل لنا

رسائل يوميا ونحن لانراها

وفجأة اعز الاشخاص علينا

m_elanssary said...

ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فرلقك ياعلاء لمحزونون ولا نقول الا مايرضى ربنا وانا لله وانا اليه راجعون

فوضى منظمة said...

إنا لله وإنا إليه راجعون

الفاروقة said...

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم ارحمه وادخله الفردوس الاعلى

مزايا العقارية القابضة said...

على الرغم أني لا أعرف ذلك الشخص

إلا إني أحسبه من الصالحين

أنا اليوم كنت في موعد و أخت قالت لنا إنه اتبعت لزوجها رسالة الفجر بموت ذلك الشخص

سبحان الله

الموت يأتي بغتة
فلنعمل لمثل تلك اللحظة

ربنا يرحمه يااااااااارب

و يغفر له

و يرحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه

بنت من الاخوان said...

انا لله وانا اليه راجعون
لله ما اخذ ولله ما أعطى
اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ما صار اليه
................
هناك حديث لا اذكر نصه ولكن اذكر معناه
وفي معناه انه اذا شهد اثنان لرجل بالصلاح فهو من اهل الجنه
............
نحسبه كذلك ولا نزكي على الله احدا
...
وياريت اما نموت يشهدلنا والدينا بأننا نعم الابناء كما شهد والده يرحمه الله له

Bent Elqran said...

إنا لله وإنا إليه لراجعون

اللهم أسكنه الفردوس الأعلى

وأسأل الله أن جمعك أنت وأصحابك معه فى الجنه

وتكونوا على سرر متقابلين

Omar Elgarhy said...

رحمك الله يا علاء

فى فيديو كليب عملته لعلاء عندى على المدونة

http://elgarhy.blogspot.com/

Anonymous said...

محمود عبد الحميد
انا لله وانا اليه راجعون اللهم انا نشهد انه كان لك محبا طائعا ونشهد له بحسن الخاتمة .

Anas Emad said...

البقاء لله

لله ما اعطي و لله ما أخذ ...

سيكون حبكم في الله

مدخلكم الجنة ان شاء الله

Anonymous said...

رحمه الله وعوضنا عنه خيراً إن شاء الله وجعل الجنة مثواه
ولظروف دخولي يا سباعي لمدونتك لتهنئتك بالعيد أصلاً فعلمت هذا الخبر الأليم الذي لم أسمع به إلا الأن ،كل عام ونحن جميعاً ندعوا لعلاء

Anonymous said...

انا لله وانا اليه راجعون

Anonymous said...

لالالالالالالا

لا حول ولا قوة إلا بالله

وإنا لله وإنا إليه راجعون

أنا مش مصدق نفسي

يا الله

يا الله

يا الله

يا الله

ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فرلقك ياعلاء لمحزونون ولا نقول الا مايرضى ربنا وانا لله وانا اليه راجعون

والله أنا ما مصدق نفسي

أخي لم أقابل الأخ علاء إلا مرات قليلة

وأتذكر يوم أن قابلته أول مرة

تعرفت عليه وكان ذلك ليلة مسيرة بالجامعة

ونحن نتعرف قال أخوك علاء

ثم أردف الكلمة وقال

أخوك محب

قلت في بالي يا أخي الله

أعلم من المحب ومن الأخ

وكنت الحظ فيه جرأة غير عادية

رحمه الله وأسكنه فسيح جناته

والله أنا مش مصدق يا أخي

مش مصدق والله

يااااااااااااااااه